أرشيف شهر: يناير 2017

25يناير

الخطوط السعودية .. 71 عاما إمتلأت بالتجاعيد

بدأت صناعة الطيران في السعودية في عام 1945م وكانت الخطوط السعودية من أوائل خطوط الطيران في المنطقة، وتطور حجم أسطولها وتنوعت وجهاتها مع مرور الوقت. فنشأت صغيرة بطائرة واحدة مُهداة من الرئيس الأمريكي للملك عبدالعزيز رحمه الله وكبرت واشتد عودها وشبّت وها هي قاربت من عيدها 71 فماذا فعلت هذه العجوز، ماليا خلال هذه السنوات جميعها وكيف قضت شبابها مقارنة مع مثيلاتها من طيران المنطقة والعالم. أكمل القراءة »

11يناير

صافولا .. عندما يُخطئ الكبار

تعودنا في صغرنا أن نجلس في مجالس الكبار نستمع من قصصهم وخبراتهم في الحياة، ولا يسمح لك بالمقاطعة ولا المداخلة فما زلت صغيرا حتى على أن تنطق بحرف واحد أمامهم. هُم الكِبار .. فاستفد منهم! حتى خُيّل لنا في عقولنا أن الكبار لا يخطئون  توقفت عجلة الأخطاء عندهم بعد تجاوزهم لسن معين وأصبحت الخبرات المتراكمة لديهم هي درع الأمان وبوصلة تُشير للإتجاه والقرار الصحيح دائما. أكمل القراءة »

4يناير

الألعاب النارية في مكة المكرمة

مع بداية العام الميلادي من كل عام، تبدأ الدول والمؤسسات بالسعي الحثيث للتسويق لذاتها كوجهة سياحية ومحاولة زيادة حصتها السوقية من هذا القطاع الضخم. ومع توفر الإنترنت وسهولة وصول المعلومة للجميع دون عناء تسويقها لهم، إلا أن ما زال التسويق المباشر وتعريف الآخرين بما لديك هو الأسلوب السائد. أكمل القراءة »

تم التطوير بواسطة